شنغهاي ليانغجيانغ التيتانيوم الأبيض المنتج المحدودة

ونحن نطمح إلى أن تكون الشركة الرائدة في العالم، المورد من المواد الكيميائية الخام، لخلق قيمة تصنيع الصين!

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس

كلوريد عملية ثاني أكسيد التيتانيوم & ثاني أكسيد التيتانيوم والروتيل

حول بنا
ونحن نطمح إلى أن تكون الشركة الرائدة في العالم، المورد من المواد الكيميائية الخام، لخلق قيمة تصنيع الصين! شنغهاي ليانغجيانغ التيتانيوم الأبيض المنتج المحدودة تأسست في عام 2000، كمشاريع كبيرة تعمل أصلا في إنتاج وعملية الم...
جولة في المعمل
شنغهاي ليانغجيانغ التيتانيوم الأبيض المنتج المشترك، المحدودة، المحتجزة في منطقة فنغكسيان، شنغهاي في عام 2006. كشركة مصنعة من ثاني أكسيد التيتانيوم، مع تطور شركتنا في السنوات ال 10 الماضية، لقد غيرت الشركة المصنعة الإقليم...
ضبط الجودة
من أجل تلبية توقعات العملاء، موظفينا يسعى جاهدين لجعل كل شيء مثالي. أنشأنا متنوعة إدارة نظام التصنيع، نظام ضمان الجودة والمبيعات نظام الخدمة. لدينا التكنولوجيا والمنتجات هي الكمال الكريستال من المعرفة، الخبرة العملية وال...
اتصل بنا
عنوان : غرفة 302، مبنى No.8، واندا بلازا، هيكسوان الطريق، حي جيادينغ
هاتف العمل :
86-21-69985235(وقت العمل)
86-21-69112714(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-21-39565974

Shanghai Liangjiang Titanium White Product Co., Ltd.

We aspire to be the world's leading manufacturer, supplier of raw chemical materials, to create the value of China manufacturing!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote

Chloride Process Titanium Dioxide & Rutile Titanium Dioxide

About Us
We aspire to be the world's leading manufacturer, supplier of raw chemical materials, to create the value of China manufacturing! Shanghai Liangjiang Titanium white product Co., Ltd. was founded in 2000,as a large ...
Factory Tour
Shanghai liangjiang titanium white product co.,ltd, resigered at Fengxian district, Shanghai in 2006. As a manufacturer of titanium dioxide, With the development of our company in the last 10 years ,we have changed a ...
Quality Control
In order to meet the expectations of customers, our staff strives to make everything perfect. We have established assorted manufacturing management system, quality assurance system and sales service system. Our ...
Contact Us
Address : Room 302, Building No.8, Wanda plaza, Hexuan Road, Jiading District
Business Phone :
86-21-69985235(Working time)
86-21-69112714(Nonworking time)
Fax : 86-21-39565974